أخبار السعودية

مقتل قمر على يد شقيقيها في السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بقضية الشابة قمر، التي قتلت على يد شقيقيها بعد خطفها إلى مكان مجهول لمدة خمسة أيام، وفقاً لما يتم تداوله.

وبدأت قصة قمر بالحديث عن اختفائها منذ أيام ومطالب للجهات الرسمية بالبحث عنها، قبل أن يتم الإعلان عن العثور عليها مقتولة وفق تغريدات منسوبة لحساب شابة أخرى تدعى منال، وتزعم أنها شقيقة قمر.

وتقول صاحبة الحساب التي يصعب التحقق من هويتها، إن شقيقتها قمر قضت على يد شقيقيها ناصر وأحمد بتحريض من زوجة الثاني، قبل أن يتم العثور على جثة الشابة مدفونة في ظروف غامضة.

ورغم عدم صدور بيان رسمي من شرطة منطقة الرياض، حيث تدور أحداث الجريمة في محافظتي الخرج والوجه ومدينة الرياض، إلا أن هناك فيديو منسوبا لوالدة قمر، تصرخ فيه بعد العثور على جثتها.

كما يظهر شاب في مقطع فيديو آخر، يقول مغردون سعوديون إنه شقيق الضحية، إذ يدافع الشاب عن نفسه من الاتهامات ضده، ويتعهد بمقاضاة المسيئين.

وجذبت تلك التفاصيل عشرات آلاف التغريدات التي يطالب غالبية أصحابها بالتحقيق في ما جرى ومحاسبة المتورطين في قتل قمر، حيث تثير حوادث وجرائم العنف ضد النساء ردود فعل واسعة في المملكة.

وتحت الوسوم ”#المغدوره_قمر_نطالب_بالقصاص“ و “ #يارب_الطف_بحال_قمر“ دوّن مغردون من الجنسين، عبارات وتعليقات غاضبة مما واجهته قمر، ومطالب بمحاسبة المجرمين، بجانب سن مزيد من التشريعات لتوفير حماية للنساء على حد وصف بعض المغردين.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى