أخبار الاردن
أخر الأخبار

الملك عبدالله: ضرورة عدم التراخي والالتزام بإجراءات السلامة

واحة الأرنيين

جلالة الملك عبدالله الثاني، التقى في قصر الحسينية، اليوم الثلاثاء، شخصيات من محافظات عدة، وذلك في إطار حرص جلالته المستمر على التواصل مع أبناء الوطن.

جلالته أشار  إلى أن المعركة ضد  “فيروس كورونا” لم تنتهِ بعد، مشدداً على ضرورة عدم التراخي، ومواصلة الالتزام بإجراءات السلامة وارتداء الكمامة، لضمان المضي قدماً في خطة فتح القطاعات بشكل آمن، والتخفيف من انتشار الفيروس.

جلالة الملك أكد مواصلة الأردن، في مئويته الثانية، على الإصلاح الإداري، كذلك التنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، مشدداً على أهمية التنسيق بين مختلف الجهات المعنية للعمل على تطوير القطاع الزراعي في مناطق المملكة.

كما أكد رئيس الوزراء ضرورة مواصلة تطوير عمل القطاع الإداري، لتحسين الأداء ومعالجة بعض مواطن القصور التي طالته.

بدورهم، لفت الحضور إلى أهمية مضامين مقابلة جلالة الملك مع وكالة الأنباء الأردنية وشموليتها، حيث حملت عدداً من الرؤى والتوجيهات الملكية للتطوير في مختلف القطاعات، وخصوصاً الإصلاح الإداري والقوانين الناظمة للحياة السياسية.

وأشاروا إلى ضرورة البناء على إنجازات الدولة الأردنية، لافتين إلى أهمية جذب الاستثمارات لتوفير فرص العمل، وإنشاء ودعم المشاريع الزراعية بما يخدم المزارعين والشباب، إضافة إلى دراسة فتح القطاع السياحي في حال سمح الظرف الوبائي، لأهميته الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى