صحة
أخر الأخبار

الصحة الأردنية: تتسلم أجهزة غسيل كلى كمنحة من منظمة سامز

واحة الأرنيين

تسلمت وزارة الصحة الأردنية اليوم الأحد بتاريخ21/4/2021 أربعة أجهزة غسيل كلى بقيمة 32 ألف دولار كجزء من المنحة المقدمة من الجمعية الطبية السورية الأمريكية (سامز) واستكمالا للدعم المقدم منذ بداية أزمة وباء كورونا ،كما سيتم تسليم 4 شاشات لمراقبة العلامات الحيوية لمرضى غسيل الكلى في غضون الشهرين القادمين و 60 ألف كمامة خلال الشهر القادم. 

تعبيرا عن الامتنان  لجهود المملكة الأردنية ممثلة بجلالة الملك المعظم عبد الله الثاني،  باستضافة أكثر من 656,733 لاجئ سوري. قامت منظمة سامز بالاستجابة الطارئة لدعم وزارة الصحة الأردنية منذ بداية أزمة كوفيد_19  من خلال التبرع بما قيمته 55,560 دينار أردني  شملت تبرعات عينية “أدوية” وتبرعات نقدية. 

يقول السيد أسامة عبد الرازق ممثل سامز في الأردن: ” التضامن في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها هو الطريق الوحيد  للتغلب على أزمة كوفيد-19.وتستمر منظمة سامز بالعمل مع الحكومة الأردنية منذ بداية الجائحة، واليوم، نواصل دعمنا لجهود وزارة الصحة من خلال توفير المستلزمات الطبية والإمكانات التي من شأنها تعزيز القدرات في مواجهة الازمة التي تمر بها المملكة والحد من انتشار الوباء” .





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى