أخبار الاردن
أخر الأخبار

حادثة الاعتداء على العربة مرفوضة وسنعوض المتضرر

الناطق الإعلامي أمانة عمان، ناصر رحامنة، قال في حديث له إن حادثة العربة التي تم تحطيمها بالجرافة داخل السوق المركزي غير مقبول أبدا.

وأشار إلى أن العربة مخالفة للشروط، وكان يجب مصادرتها بدلا من تحطيمها، مشيرا إلى أن هذا التصرف غير قانوني.

وأضاف في حديثه، أن الأصل وضع العربة داخل المستودعات في الأمانة، وإرجاعها لصاحبها في حال قدم استدعائه مع تعهد خطي أو إحالته للحاكم الإداري.

وقال إنه تم تشكيل لجنة تحقيق بالحادثة، علمان أن صاحب العربة غير معروف لأمانة عمان، مؤكدا على أنه سيتم تعويضه بعربة جديدة للعمل عليها  في حال التوصل إليه.

وعن قرار أمين عمان يوسف الشواربة، بنقل المسؤول، أكد أن هذا القرار كان حازما منه، ولا يتعلق بمسؤول ولكن لا بد من القرارات الحاسمة لتلافي مثل هذه الحوادث، مبينا أن الإجراء أولي لحين ظهور نتائج التحقيق.

وأشار إلى العاملين في الأمانة يعتمدون على التغذية الراجعة سواء من المواطنين أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي على قيام امانة عمان باتلاف عربة تسوق لأحد الباعة المتجولين في السوق المركزي، بحجة أن العربة “غير مرخصة”، في مشهد وصفه الأردنيون عبر مواقع التواصل بـ “المستفز والظالم”.

وطالب الأردنيون عبر مواقع التواصل أمانة عمان بوضع حد للاستفزازات والتصرفات التي تساهم بالمزيد من احتقان الشارع ضد مؤسسات الدولة، داعين أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة بتقديم الاعتذار المباشر و إعادة الحق والكرامة لصاحب العربة الذي حطمتها احدى الجرافات التابعة للأمانة في السوق المركزي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى