أخبار الاردن
أخر الأخبار

جريمة قتل جديدة في البلقاء.. تفاصيل

واحة الأرنيين

أفاد ناطق إعلامي باسم مديرية الأمن العام، عن ورد بلاغ صباح اليوم الثلاثاء بوقوع مشاجرة عشائرية في إحدى مناطق غرب البلقاء إثر خلافات سابقة حيث أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه شخصين نتج عنها وفاة شخص وإصابه الآخر.

وأشار الى أنه جرى إخلاء الوفاة وإسعاف المصاب، مشيرا إلى أن حالته الصحية العامة متوسطة، فيما بوشر التحقيق والبحث عن الجاني.

وتمكنت من إلقاء القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا كان مسلحا وبحقه (88) طلبا في قضايا تجارة وتعاطي المواد المخدرة والشروع بالقتل والإيذاء البليغ والتهديد والسرقات، وإطلاق النار باتجاه قوة عسكرية والإضرار بأملاك الدولة.

وقال إن المطلوب حاول الفرار عند محاولة القبض عليه، إذ تم التعامل معه ومع أربعة أشخاص آخرين كانوا برفقته وفق قواعد الاشتباك، وتمت السيطرة عليهم وإلقاء القبض عليهم، وبتفتيش مواقعهم ضُبطت كمية من المخدرات وسلاح ناري.

وأكد الناطق الإعلامي أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة حُددت عبرها المواقع التي يوجد بها الأشخاص الخطيرون والممنوعات من أسلحة ومخدرات بحوزتهم.

وشكرت مديرية الأمن العام أهالي المنطقة على تعاونهم مع القوة الأمنية، وتؤكد أنها مستمرة في عمليات البحث والضبط للمطلوبين والخارجين عن القانون الذين يهددون أمن المجتمع.

تعبيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى