هنا وهناك
أخر الأخبار

حب الوطن بالعمل.. لا بالشعارات!!

واحة الأرنيين

الوطن لا يعني فقط أننا نحمل جنسيته وننتمي إليه بالشعارات فمعناه أكبر وأعمق من ذلك ، إن حب الوطن الذي نشأنا وترعرعنا في خيراته وعلى أرضه التي نشعر بعد عودتنا إليها أن كل حبة رمل وذرة تراب ونبتة من نباتاته تنادي علينا من أجل ان نعمل من أجل هذا الوطن .

مدينة إربد وتشابكها مع الأطراف وتاريخها الحضاري يفرض على الجميع المساهمة بمنطق علمي متحضر للارتقاء بالمدينة عمرانا وخدمة وإنسانا وسياحة وترفيها وثقافة لتحافظ المدينة على مكانتها الفريدة بين المدن العربية ومدن العالم.

ولأنني على قناعة بأن اربد تستحق الكثير فيجب ان يكون ذلك من خلال برنامج علمي حضاري لإحياء فكرة التغيير التي تدفع بالجميع إلى التخلي عن موقف الحياد والخروج من حالة اليأس والإحباط ومغادرة مربعات الانحياز المصالحي الضيق وتعزيز فكرة أننا نقبل من يريد ان يعمل من أجل ” مدينة بأكملها” وببعدها الإنساني والاقتصادي والثقافي والإداري والإبداعي والعمراني والخدمي.

ومن هذا المنطلق وجد ان برنامج الدكتور المهندس محمد عداد شحادة الطعاني هو ما يناسب اربد النبض اربد القلب فهو من مواليد مدينة إربد وهو دكتور مهندس متخصص في هندسة وتخطيط وتنظيم المدن وإدارتها، بخبرة 35 عام داخل الأردن وخارجها فلماذا لا نستفيد من خبراته خاصه انه يريد ان يكرسها جميعها لخدمة المدينة وأهلها .

 

د.المهندس: محمد الطعاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجا الغاء حجب الاعلامات لتتمكن من قراءة المقالات التي في الموقع