هنا وهناك
أخر الأخبار

تفاصيل النطق بالحكم على سفاح الإسماعيلية

واحة الأرنيين

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية في مصر، أمس الخميس حكمها على سفاح الإسماعيلية بإحالة أوراقه لمفتي الجمهورية تمهيدا لإعدامه.

وأصدرت المحكمة حكمها في ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحا عمدا، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية نظرت، يوم الإثنين الماضى، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، وحجزت المحكمة جلسة محاكمة المتهم إلى اليوم الخميس، للنطق بالحكم في القضية.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة، ومرافعة المجني عليه، وشهادة شهود العيان، وأمر القاضي بإخراج المتهم من قفص الاتهام، وسأله القاضي عن ارتكابه الواقعة لكنه أنكر قائلًا “محصلش”.

واستمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية أول لأقوال ممثل النيابة العامة في القضية، المستشار مصطفى أحمد ذكرى والذى طالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم لارتكابه 3 جرائم، وهى قتل المجنى عليه والشروع في قتل اثنين آخرين، وحيازة واستعمال سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني.

وفجع المصريون الشهر الماضي بجريمة قتل “بشعة”، إذ ذبح شاب زميله أمام المارة في أحد شوارع مدينة الإسماعيلية، وقطع رأسه وتجول بها في الشارع وسط ذهول المارة، وصراخهم رعباً.

وخلال السنوات الأخيرة هزت الشارع المصري مجموعة من الجرائم، من بينها ما يعرف بقضية “شهيد الشهامة” التي وقعت في نهاية 2019. وهي الجريمة التي قَتل فيها شاب جامعي شاباً آخر اعترض على تحرشه بفتاة في الشارع.

المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى