أخبار الاردن
أخر الأخبار

ضبط شخص كسر الحجر المنزلي في المفرق

واحة الأرنيين

قال محافظ المفرق سلمان النجادا إنه تم تحويل شخص من مصابي فيروس كورونا إلى مستشفى عمان الميداني اليوم الثلاثاء، وذلك بعد مخالفته بإجراءات الحجر المنزل، حيث تم ضبطه من قبل لجان التفتيش التابعة لدار المحافظة عندما حاول مراجعة أحد المؤسسات الحكومية.

وأكد النجادا في تصريح لرؤيا، اليوم الثلاثاء أنه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والإدارية بحق مخالفي الحجر المنزلي.

وأشار النجادا إلى أن عدد الأشخاص الذين تم ضبطهم خلال الفترة السابقة من مخالفي الحجر المنزلي بلغ 38 شخص.

وأمس الاثنين، قال محافظ المفرق سلمان النجادا، انه أوقف شخصين من مصابي فايروس كورونا، قاما بمخالفة اجراءات الحجر ‏المنزلي ، وذلك بعد ان اكملا مدة العلاج في المستشفى الميداني الذي تم ايداعهما فيه ، وفقاً لأوامر الدفاع ‏النافذة.‏

وأكد المحافظ النجادا على انه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق مخالفي الحجر المنزلي ، مشيرا الى ان عدد الاشخاص الذين تم ضبطهم خلال الفترة السابقة من مخالفي الحجر المنزلي بلغ 37.

وكانت وزارة الداخلية قد دعت وما زالت، إلى ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي والبعد عن الممارسات التي تنقل العدوى للآخرين حفاظا على الصحة والسلامة العامة للجميع.

وفي وقت سابق، قال محافظا الزرقاء وجرش إنه جرى ضبط 7 أشخاص من مصابي فيروس كورونا، قاموا بمخالفة إجراءات الحجر ‏المنزلي خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تم توديعهم إلى المستشفى الميداني في عمان لاستكمال مدة العلاج وسيصار إلى إحالتهم للقضاء حال شفائهم وفقاً لأوامر الدفاع ‏النافذة.‏

وأكد المحافظان، أنه سيتم اتخاذ أشد الإجراءات القانونية والإدارية بحق مخالفي الحجر المنزلي‏.

 

المصدر: رؤيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى