رياضة أردنية
أخر الأخبار

المنتخب الوطني يفوز على إندونيسيا بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا

واحة الأرنيين

تمكن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من تحقيق انتصاره الثاني في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا ٢٠٢٣ وجاء مساء اليوم السبت على حساب المنتخب الإندونيسي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت لحساب المجموعة الأولى.

وسجل اللاعب يزن النعيمات الهدف الأول للمنتخب الوطني بحلول الدقيقة ٤٨ بعد تمريرة متقنة من اللاعب موسى التعمري.

وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في التصفيات بالفوز على نيبال بهدفين دون مُقابل ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد ٦ نقاط وبفارق ٣ نقاط عن المنتخب الكويتي في المركز الثاني والذي حقق الفوز على نيبال بنتيجة ٤-١.

وتراجع المنتخب الإندونيسي للمرتبة الثالثة في المجموعة برصيد ٣ نقاط وبفارق الأهداف عن الكويت وبقي المنتخب النيبالي بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وسيلتقي المنتخب الوطني في مباراته الثالثة والأخيرة بالتصفيات مع المنتخب الكويتي يوم الثلاثاء القادم عند الساعة السابعة والربع مساءً.

وينص نظام التصفيات على أن يتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الست إلى نهائيات كأس آسيا إلى جانب أفضل ٥ منتخبات حلت بالمركز الثاني في هذه المجموعات والتي تلعب المنتخبات فيها ضد بعضها البعض مرةً واحدة.

وستنضم المنتخبات الـ ١١ المتأهلة من هذه التصفيات إلى المنتخبات الـ ١٣ والتي تأهلت إلى كأس آسيا في وقت سابق وذلك من خلال تأهلها إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى