هنا وهناك
أخر الأخبار

اصابة طبيب اردني بجلطة مفاجئة تؤدي الى 4 وفيات في حادث سير

واحة الأرنيين

أوضح الطبيب أحمد نبيل عميرة، فيما يخص “حادث السير” الذي وقع قبل أيام في محافظة جرش، ونجم عنه 4  وفيات، لعائلة واحدة من ثلاث أفراد، والطبيب شاب ” عبد الله أبو عواد”.

وأضاف عميرة في منشور له عبر منصة فيسبوك، أن التقرير الطبي الأولي للمستشفى يشير إلى تعرض المرحوم “أبو عواد” لجلطة أدت لفقدانه السيطرة على سيارته مما أدى لحادث أليم، راح ضحيته أيضا ثلاثة أفراد آخرين في سيارة أخرى (رحمهم الله جميعا).

وأضاف: المشكلة أن المنشورات في هذه الحادثة تعرضت للأمر بوصفه أحد ضحايا الإرهاق والمناوبات الطويلة التي يعاني منها الأطباء، وهي مشكلة حقيقية، لكن هذا الطرح ممكن أن يكون له تبعات قانونية وعشائرية على القضية (مع وجود ضحايا آخرين).

ودعا عميرة زملائه للتوقف عن استخدام حادثة زميلهم “عبد الرحمن”  للتدليل على أية قضية أخرى (مهما كانت عادلة)، وترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي، بعيدا عن ضغط السوشيال ميديا.

وتاليا نص المنشور:

“تنويه هام جدا:

تواصل معي أحد افراد عائلة الطبيب المرحوم بإذن الله #عبدالرحمن أبو_عواد والذي توفي قبل أيام بحادث سير على طريق جرش.

تقرير المستشفى الأولي يشير إلى تعرض د. عبد الرحمن لجلطة أدت لفقدانه السيطرة على سيارته مما أدى لحادث أليم، راح ضحيته أيضا ثلاثة أفراد آخرين في سيارة أخرى (رحمهم الله جميعا).

المشكلة أن المنشورات في هذه الحادثة تعرضت للأمر بوصفه أحد ضحايا الإرهاق والمناوبات الطويلة التي يعاني منها الأطباء، وهي مشكلة حقيقية، لكن هذا الطرح ممكن أن يكون له تبعات قانونية وعشائرية على القضية (مع وجود ضحايا آخرين) … لذا أدعو جميع الزملاء للتوقف عن استخدام حادثة د. عبد الرحمن -رحمه الله- للتدليل على أية قضية أخرى (مهما كانت عادلة)، وترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي، بعيدا عن ضغط السوشيال ميديا …

رحم الله جميع ضحايا الحادث  وألهم أهلهم الصبر والسلوان ..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى