أخبار الاردن

الحكومة: نحذر من استغلال الأوضاع الحالية والاحتكار ورفع الأسعار

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة، إن ساعات دوام الموظّفين المصرّح لهم بالعمل خلال شهر رمضان المبارك ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الثالثة مساءً، وبإمكان إدارات المؤسّسات تعديل مواعيد دوام بعض الموظّفين، وفق ما تقتضيه طبيعة عملهم.

وعن عودة العمل في بعض الوزارات والمؤسّسات الخدميّة، أكد العضايلة أن الحكومة ستتّخذ قراراً قريباً بهذا الخصوص، بحيث تعود بعض المؤسّسات والدوائر إلى العمل بعدد محدود من الموظّفين اللازمين لتسيير أعمالها، وفق ما يقرّره الوزير المختصّ أو المسؤول المباشر.

قال خلال الإيجاز الصحفي، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إن المحافظات الأربع التي تمّ تعديل إجراءات الحظر فيها، شهد فيها بعض التجاوزات والخروقات، مشددا على أنّه في حال تكرار ذلك، سنعود إلى الإجراءات المشدّدة.

وبين العضايلة، أن الحكومة ستعمل على فرض رقابة صارمة على الأسواق خلال شهر رمضان، محذرا من أي محاولات لرفع الأسعار أو احتكار السلع أو استغلال المواطنين؛ تحت طائلة المسؤولية القانونية، حيث ستقوم الجهات المختصة بإغلاق المنشآت التي تمارس هذا النوع من المخالفات، أو التي لا تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية.

ونوه الوزير العضايلة، إلى أن منطقة جنوب وادي عربة شهدت اليوم نشاطاً زلزاليّاً من النشاطات الاعتيادية متدنية التأثير، حيث لم يخلف هذا النشاط أي أضرار.

رؤيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق