رياضة أردنية

اتحاد كرة القدم يناقش خيارات بشأن الدوري بينها الإلغاء

ناقش اتحاد كرة القدم مع أندية المحترفين، 3 خيارات لمنافسات دوري المحترفين لموسم 2020 الذي توقف بعد أسبوعه الأول؛ بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة مع رؤساء أندية المحترفين، الاثنين، عن بُعد، وخصص لمناقشة استئناف المنافسات في الفترة المقبلة.

وحمل الاتحاد خلال الاجتماع 3 خيارات لاستئناف بطولة الدوري أولها استئناف الدوري من مرحلتين ذهاب وإياب، اعتباراً من شهر آب/أغسطس المقبل على أن ينتهي بنهاية شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

أما السيناريو الثاني، فيشير إلى إقامة الدوري من مرحلة واحدة فقط، بحيث تبدأ المنافسات خلال شهر أيلول/سبتمبر، وتنتهي بنهاية شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، فيما اقترح السيناريو الثالث، إلغاء الدوري بشكل كامل.

وناقشت الأندية مع اتحاد الكرة التفاصيل المالية، مطالبة الاتحاد بالعمل على تقديم دعم مالي لها، أو صرف مستحقاتها المالية المتأخرة.

عنوان للإعلان

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من التفاصيل الخاصة بالأندية، وعقود اللاعبين، ودوري الدرجة الأولى، وبطولة كأس الأردن وغيرها من المواضيع.

وطلب الاتحاد من الأندية تزويده بالمقترحات والأفكار تمهيداً للوصول إلى قرار نهائي بشأن استئناف المنافسات.

ومثل الاتحاد في الاجتماع الذي حضرته الأندية كافة، نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، وأعضاء مجلس الاتحاد مروان جمعة، ومحمد سمارة، ومنصور عبيدالله، ويوسف الصقور، كما حضر ممثلو الأندية الـ 12.

بترا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق