أخبار

عودة هازارد إلى مران ريال مدريد.. صور

واحة الأرنيين

بدأ النجم البلجيكى إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني التدريب بالكرة فى المران الجماعى للملكى ظهر اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة بلد الوليد فى الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا، وكان الريال قد تغلب على سالامنكا بنتيجة 3-1 فى دور الـ 32 بكأس الملك خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأربعاء.

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، فإن مران الريال الجماعى بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس” شهد على عودة إيدين هازارد وتدرب بالكرة منفرداً استعداداً للعودة من جديد إلى تشكيل المرينجي.

كان إيدين هازارد قد تغيب عن ريال مدريد لفترة طويلة بعد الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل ضد باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وواصل سيرجيو راموس، وماركو أسينسيو وإيدين هازارد برامجهم التأهيلية، بالجرى حول الملعب، كما أجرى البلجيكى هازارد تمارين بالكرة بمفرده لأول مرة منذ إصابته ضد باريس سان جيرمان.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب الأخير، فى إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

جاء الهدف الأول عبر النجم الويلزى جاريث بيل فى الدقيقة 18 لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكى 1-0.

وفى الشوط الثانى تعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة ألفارو روميرو فى الدقيقة 75، قبل أن يسجل خوان جونجورا لاعب سالامنكا هدف الريال الثانى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 62، وأضاف براهيم دياز الثالث فى الدقيقة 90.

وكان برشلونة تأهل لدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على حساب إيبيزا، بعدما حقق البارسا فوزا قاتلا على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدورى الدرجة الثانية الإسبانى 2-1، على ملعب “كان ميسيس”، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 .

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا هذا الموسم بنظام جديد عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائى بنظام المباراة الواحدة بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.

هازارد فى مران ريال مدريد
هازارد فى مران ريال مدريد

 

 

جانب من مران ريال مدريد
جانب من مران ريال مدريد

 

يوفيتش وفاران
يوفيتش وفاران

 

أسينسيو
أسينسيو

 

إيسكو ودياز
إيسكو ودياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى