أخبار الاردن
أخر الأخبار

لا حالات كورونا بمستشفى الملك المؤسس

واحة الأرنيين

غادرت جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد قسم العزل بمستشفى الملك المؤسس بتسجيل خمس حالات شفاء اليوم هي الاخيرة المتبقية في المستشفى .

وبحسب مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو في تصريحات صحفية اوردها اليوم الاربعاء فانه بخروج اخر خمس حالات اليوم بعد تماثلها للشفاءالتام لم يتبقى في المستشفى اي مصاب بالفيروس او حالة موجودة بقسم العزل الصحي احترازيا.

ولفت الى ان اخر خمس حالات غادرت المستشفى اليوم انتقلت للحجر المنزلي لمدة 14 يوما بحسب البرتوكول الصحي المعول به معربا عن امله ان لا يتم تسجيل اي حالة جديدة تستدعي الدخول مجددا وهو ما يتطلب مزيدا من الحرص والحذر وتطبيق التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة وسائل واحتياطات السلامة العامة.

وعبر فعاليات رسمية وشعبية وصحية عن سعادتها بهذا الانجاز الذي يضاف الى السجل الوطني بمكافحة الوباء والحد من انتشاره وصولا للتعافي منه مؤكدين ان اربد كما كانت اول بؤرة ظهر فيها الوباء كانت من اوائل المناطق والمحافظات التي تعافت الى حد كبير بجهد مشترك من الاجزة العسكرية والامنية وخلية الازمة والجيش الابيض الذي قاده مجموعة من الاكفياء اطباء وممرضين وعاملين في فرق الرصد الوبائي او في المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى