فن
أخر الأخبار

كاردشيان تفاجئ متابعيها بحقيقة وجود 6 أصابع فى قدمها اليسرى

كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها مؤخراً على السوشيال ميديا بفيديو لها أثناء حديثها حول أصابع قدمها اليسري مؤكدة أنهم 5 أصابع فقط وليسوا 6 مثلما هو مشاع بين كثيرين من متابعيها ممن يظنون أنها لديها إصبع زيادة.

الأمر الذى دعاها وفقاً لما قالته خلال الفيديو لالتقاط صور لقدمها اثناء حديثها حول تلك الشائعة التي استندت إلى صور قديمة لها اثناء الترويج لمنتجات خاصة بها، حيث لم يكن يتضح عدد اصابعها مما جعل البعض يتكهنوا بأن كيم لديها اصبع زيادة في قدمها.

وهو الأمر الذى دعا كيم نفسها للرد بقولها : الصور التي انتشرت لم تكن واضحة واستغربت من الناس التي روجت لهذا الأمر حتي صدقه البعض مما جعلنى اتحدث عن هذا الموضوع”.

من ناحية أخرى فاجأت كيم كاردشيان متابعيها بالأمس وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع “عائلة كاردشيان” الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر “بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل”كيب أب ويز ذا كارداشيانز”، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير في بداية عام 2021، كما أعربت كيم عن شكرها لـ “الآلاف من الأفراد والشركات” المشاركين في البرنامج ، وأضافت: “أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية”.

ثم تابعت “هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق