رياضة عالمية
أخر الأخبار

البرازيل يسحق بوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم

بدأ منتخب البرازيل مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث خاض مباراته الأولي ضد بوليفيا والتي انتهت لصالح البرازيل بخمسة أهداف مقابل لاشئ.

كان الضغط البرازيلي منذ الدقيقة الأولى  جاء الهدف الأول في الربع ساعة الأولى عن طريق ماركينوس ليواصل المنتخب البرازيلى سيطرته على المباراة لتصل نسبة الاستحواذ في الـ 25 دقيقة الأولى إلى 81%، وهو ما أسفر بعدها بدقائق عن إحراز نجم البرازيل وليفربول روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني، ليتواصل اللعب بنفس الأداء، سيطرة برازيلية وتراجع ودفاع بوليفي، حتى نهاية الشوط الأول ونتيجة 2/0 لصالح البرازيل.

أما الشوط الثاني، كان منتخب البرازيل أسرع كثيرًا في إحراز هدفه الأول والثالث له في المبارة عن طريق «فيرمينو» أيضًا، حيث لم يمر عدة دقائق على بداية الشوط حتى أحرز «فيرمينو» الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني.

وتواصل ضغط منتخب البرازيل في المباراة ليسفر عن هدف عكسي لصالح البرازيل، أحرزه اللاعب البوليفي كاراسكو في مرماه في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة 4-0 للبرازيل.

وبعد أقل من 10 دقائق، وتحديدًا في الدقيقة 73، أحرز نجم برشلونة فيليب كورتنيو الهدف الخامس للسيليساو بمساعدة من النجم نيمار، لتنتهي المباراة بـ 5 اهداف لمنتخب البرازيل مقابل لاشئ لمنتخب بوليفيا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق