رياضة عالمية
أخر الأخبار

قفزة رونالدو الرائعة في لقاء سامبدوريا..فيديو

تصدر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس المشهد، بهدف لا يُصدق أمام سامبدوريا بالجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإيطالي.

وقد  تقدم يوفنتوس بهدف أحرزه باولو ديبالا، قبل أن يعادل جانلوكا كابراري النتيجة لأصحاب الأرض، ليضع الضيوف في ورطة كبيرة.

في الوقت المناسب سجل رونالدو  ، هدف لا يُصدق قد يحصل على لقب الأفضل بالموسم الحالي بإيطاليا أو على مختلف المستويات.

إذ  قفز بطريقة غريبة واستمر للحظات في الهواء، ليقوم بتسديد الكرة بالرأس لتسكن شباك سامبدوريا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وقد أثار هذا الهدف  حالة من الإعجاب والدهشة لكل المتابعين، نظراً للصورة التي ارتقى بها رونالدو وثباته في الهواء لفترة ليست بالقصيرة.

وأشارت إحصائية لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رونالدو قام بالقفز لمسافة 2 متر و56 سنتيمتر من أجل الارتقاء وتسديد الكرة بدلاً من المدافع.

وهو ما جعله طوله عموماً مضافاً على مسافة القفزة يصل إلى 8 أقدام و5 بوصات كاملة في الهواء، لتصبح أحد أغرب الرأسيات في تاريخ اللعبة.

وأما بالنسبة للفترة التي قضاها رونالدو بالهواء مُعلقاً من أجل انتظار الكرة، فقد وصلت إلى حوالي ثانية ونصف، كانعكاس للقدرات البدنية المذهلة التي يمتلكها اللاعب.

جدير بالذكر أن الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 42 نقطة في المركز الأول بجدول الدوري الإيطالي، بفارق 3 نقاط عن إنتر صاحب المركز الثاني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق