هنا وهناك
أخر الأخبار

6 أشهر سجن للبطل الأولمبي أحمد أبو غوش

قضت هيئة محكمة الشرطة،  لاعب المنتخب الوطني أحمد أبو غوش بالحبس، بعد إدانته بجرم كتم الجنايات والجنح ومخالفة الأوامر والتعليمات ومخالفة قانون العقوبات العسكري المادة 59، الحبس مدة 6 أشهر.

وجاءت تفاصيل هذه القضية عندما راجعت والدة لاعب المنتخب، مديرية الاحوال المدنية والجوازات لاستخراج إحدى الوثائق، حيث تم اكتشاف وجود اكثر من قيد مدني لأسرة اللاعب أبو غوش، بعد أن ضبطت والدته عبر بصمة العين.

 

كما جاء في قرار المحكمة الصادر عن هيئة رئيس محكمة الشرطة القاضي العميد عماد ربيحات وعضوية القاضي المدني مأمون الراميني والقاضي المقدم محمد المزايدة، بأن دائرة الأحوال المدنية قامت بإحالت والدة أبو غوش بالإضافة إلى والده، إلى مدعي عام شرق عمان بسبب وجود قيد مدني آخر، ولا زالت القضية منظورة امام القضاء.

وحسب قرار المحكمة، القابل للتمييز حكما، إن أبو غوش لم يكن يعلن أن والده الذي كان بالقوات الخاصة والتحق مع إحدى فصائل منظة التحرير الفلسطينية في سورية، أن هناك رقمي قيد مدني للعائلة، حيث ان أحمد أبو غوش مسجل بالقيد المدني الثاني.

بينما إسمه (حمادة) بالقيد المدني الأول، كما بينت وقائع القضية أن أبو غوش لم يستخدم سوى الوثائق المعرفة بإسمه حاليا، والصادرة عن القيد المدني الثاني، بعد أن علم بذلك مؤخرا، وأن والده لم يتمكن من دخول الأردن لأسباب أمنية عندما ولد أحمد عام 1996، حيث قام عمه بإنشاء قيد مدني لأسرة احمد في الأحوال المدنية بالزرقاء، بالاضافة إلى القيد المدني المسجل في عمّان، علما أن إسم والدته أيضا مخالف للوثائق الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى