رياضة عالمية
أخر الأخبار

برشلونة وفوز عريض على ريال بيتيس

تمكن  برشلونة من تحقيق فوزًا كبيرًا على ريال بيتيس بنتيجة 5-2 في مباراة جمعتهما أمس السبت، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وتمكن أصحاب الأرض من فتح باب التسجيل في الدقيقة الـ22 عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي، وأضاع الفرنسي الآخر أنطوان غريزمان فرصة تعزيز النتيجة للفريق الكتالوني بإهداره ركلة جزاء عند الدقيقة الـ33 تصدى لها الحارس التشيلي كلاوديو برافو ببراعة، قبل أن يسجل بيتيس هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع للشوط الأول عن طريق الباراغوياني أنتونيو سانابريا.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أشرك الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، نجم الفريق وقائده، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يخيب أمل مدربه وعشاق برشلونة بإهدائه هدفًا على طبق من ذهب لغريزمان في الدقيقة الـ49 وتسجيله لهدفين في الدقيقتين 62 من ركلة جزاء و82، فيما تكفل بيدري بالهدف الخامس للفريق الكتالوني، وسجل الهدف الثاني للضيوف لورينزو مورن في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز أنهى برشلونة سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز بعد تعادلين وهزيمتين في مبارياته الأربع السابقة في الدوري.

برشلونة رفع رصيده إلى 11 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى