هنا وهناك
أخر الأخبار

مصرية تدهس شابة وتسحلها بمركبتها 4 كيلومتر

إحالة المتهمة بسحل الطالبة “ندى” للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ هذا ما قررته النيابة العامة في مصر .

وكشف تقرير الطب الشرعي، المسلم لنيابة النزهة، في واقعة سحل “ندى شديد” المعروفة إعلاميا بـ “فتاة النزهة”، عن أن المجني عليها وافتها المنية عقب اصطدام سيارة المتهمة بها، حيث تبين من خلال التقرير أيضا، أن المتهمة سحلت جثة الضحية بعد وفاتها 4 كيلو متر، حتى سقطت تحت إطارات سيارتها.

كما كشف التقرير الطبى للمجني عليها، عن أنه بتوقيع الكشف الطبى على جثة المجني عليها تبين وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنيين والفم وكسور بالذراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله.

ووصلت المجني عليها متوفية للمستشفى، واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال “نورهان. ك” المتهمة بسحل “ندى شديد” في القضية المعروفة إعلاميا بـ “سحل فتاة النزهة”.

وكشفت المتهمة، عن أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة “مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق”.

وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجنى عليها وأقوال شهود العيان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى